> تاريخ الفندق - فنادق مصر التاريخية
  • VTEM Image Show
  • VTEM Image Show
  • VTEM Image Show
  • VTEM Image Show
  • VTEM Image Show
  • VTEM Image Show
Show Slideshow
 

Advertise Here

تاريخ الفندق

 

فندق فلسطين .. فندق الرؤساء والملوك

تأسس فندق فلسطين في عام 1964 بأمر من الزعيم جمال عبد الناصر الذي اختاره مكانا لإقامة رؤساء وملوك العرب في القمة العربية الثانية المنعقدة في الإسكندرية في 5 سبتمبر 1964. وقد أختار الرئيس جمال عبد الناصر موقع الفندق بين العديد من البقاع السحرية في مصر.

ويتميز الفندق بموقعه الفريد؛ فهو يقع أمام واحد من أجمل الشواطئ السكندرية – شاطئ المنتزه – بمياه الكرستالية الزرقاء وموقع مميز من حديقة المنتزه الملكية.

وفندق هلنان فلسطين رمز للرفاهية والأناقة والمتعة لكل مشتهيها حول العالم، فلقد أعد خصيصا لراحة الملوك والملكات والرؤساء الذين يزورا الإسكندرية، وقد تولت شركة هلنان العالمية إدارة الفندق منذ 1987، وقامت بالعديد من عمليات التطوير والتحديث ليناسب أذواق نزلائه الذين يشدوا إليه الرحال من كل بقاع المعمورة.

وعند إعادة افتتاح مكتبة الإسكندرية في 2002؛ ولما كانت الإسكندرية محط أنظار العالم أجمع؛ حل على فندق هلنان فلسطين العديد من رؤساء وملوك وملكات العالم.

ومن أشكال الرفاهية والمتعة التي تميز فندق هلنان فلسطين عن غيره؛ المطاعم المتنوعة والبارات، ومركز خدمة رجال الأعمال، وشاطئ خاص، والحفلات خارجية، والرياضة مائية، ومضمار للعدو، وقاعات للحفلات والمؤتمرات ، بالإضافة إلى حمام سباحة. كل تلك الإمكانات جعلت من فندق هلنان فلسطين هو المكان الأفضل للملوك والرؤساء ومحبي الرفاهية.

اراء و شهادات

اخر التحديثات

يمكنك استعراض مجموعة من الصور النادرة والأثرية لفندق...

اخر التحديثات على الفيس بوك